رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تصريحها بشأن تجسيد شخصيتها.. إيمي تاتو لـ بسنت شوقي: دا فخر ليا|فيديو

بسنت شوقي وإيمي تاتو
فن
بسنت شوقي وإيمي تاتو
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 03:38 ص

تصدرت الفنانة  بسنت شوقي  تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن رغبتها بـ تجسيد شخصية خبيرة التجميل إيمي كمال في عمل فني.

 

وردت إيمي على تصريح بسنت شوقي عبر بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: أنا سمعت تصريح بسنت ودا شرف ليا وفخر ومش زعلانة أبدا بالعكس.. والحمد لله حب الناس دا نعمة من ربنا.

 

وأضافت إيمي تاتو: برامج تلفزيونية كتير كلمتني، وكل اللي أقدر أقوله أن ربنا معوضني بـ حب الناس.

آخر أعمال بسنت شوقي

 

وعلى جانب آخر، تعيش بسنت شوقي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في مسلسل المشهد الأخير، من إخراج فاديم جاك، وضم عدد كبير من الفنانين، من بينهم نيللي كريم، سعد عبد العزيز، ريما العلي، إياد نصار، سلمى أبو ضيف، وأحمد داوود.

 

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا عقب عرضه في المملكة العربية السعودية، حيث يتناول عدد من القصص وتثبت في النهاية سيطرة الخير على الشر.

 

مسلسل لحم غزال 

 

كما شاركت بسنت شوقي في مسلسل لحم غزال مع الفنانة غادة عبد الرازق، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة، وضم المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، وأشرف عبد الغفور.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، حول شخصية غزال التي تجسدها غادة عبد الرازق، وتحاول غزال العثور على ابنها بعدما اختفى فجأة.

تابع مواقعنا