الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المشدد 7 سنوات لحداد بتهمة قتل ابن شقيقه بمشاجرة في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 01:46 م

قضت محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية في القضية رقم 25888 لسنة 2021 جنايات مركز شبين القناطر والمقيدة برقم 3128 لسنة 2021 كلي شمال بنها، بالسجن المشدد 7 سنوات لحداد بتهمة قتله ابن شقيقه أثناء مشاجرة بينهما بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

بلاغ بوفاة شخص

تعود أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في القليوبية إخطارًا من مركز شرطة شبين القناطر، بورود إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي بوصول "ع ي ع"، 22 سنة، عامل، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة في الرقبة.

عمه وراء ارتكاب الواقعة

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عمه إثر مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم بآلة حادة على المجني عليه أودت بحياته، أحيل المتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسه وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

في واقعة منفصلة، قضت محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية في القضية رقم 28982 لسنة 2020 جنايات مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 2806 لسنة 2020 كلي شمال بنها بإحالة أوراق مزارع لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لقيامه بقتل صديقه المزارع بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في القليوبية إخطارًا من مركز شرطة شبين القناطر، بعثور الأهالي على جثة مزارع مذبوحًا داخل حظيرة مواشي بدائرة المركز.

بالبحث والتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، وأنه نشبت بينهما خلافات شخصية فقام المتهم بذبحه بسكين برقبته وفر هاربًا، وتم القبض على المتهم.

 

تابع مواقعنا