رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الليلة.. عرض الجزء الثاني من حلقة رضا عبد العال في حبر سري

رضا عبد العال
فن
رضا عبد العال
الجمعة 18/فبراير/2022 - 08:16 ص

يُعرض مساء اليوم الجمعة، الجزء الثاني من حلقة رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً.

 

ويكشف رضا عبد العال، الكثير من أسرار حياته الشخصية خلال اللقاء، كما يتحدث عن بعض الأزمات التي تعرض لها، وكيف تخطاها، وكذلك يتحدث عن مشواره مع التدريب.

 

راغب علامة ضيف الأسبوع الماضي

 

وفي سياق آخر، استضافت الإعلامية أسما إبراهيم الفنان راغب علامة في الأسبوع الماضي، والذي كشف العديد من أسرار حياته، وكشف رأيه في بعض النجوم، وفي مستوى الفن حاليًا وما يقدمه بعض الفنانين على الساحة.

 

وقال راغب علامة خلال اللقاء، إن مصر قبل تولي الرئيس السيسي الحكم فيها، كانت حالتها، مثل لبنان بل أصعب، مشيرًا إلي أن الرئيس السيسي نجح بإرادته وجيشه وفي فترة زمنية قليلة، في تدشين مشروعات ما كانت لتحدث في عشرات الأعوام، مُضيفًا: الرئيس المصري مِثال للإدارة.

 

ونفى النجم اللبناني، وجود أزمات أو عداوة مع نجم الغناء في مصر الفنان عمرو دياب، مشيرًا إلي أنه فنان ناجح وحافظ على مكانته في الساحة الفنية على مر الزمان.

 

وكشف المطرب راغب علامة خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الأسبوع الماضي، أنه حال عُرض عليه منصب وزاري بالحكومة اللبنانية، سيرفضه بشكل فوري، مضيفًا: لبنان يعيش في أسوأ نظام طائفي في التاريخ.