الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يغادر الإسكندرية بعد 8 أيام من أجل مسلسل المشوار

محمد رمضان مع أبطال
فن
محمد رمضان مع أبطال مسلسل المشوار
الجمعة 18/فبراير/2022 - 09:01 م

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد المشوار، للمنافسة به في الموسم الرمضاني المقبل 2022، مع الفنانة دينا الشربيني.

وعلم القاهرة 24، أن محمد رمضان سينتهي من تصوير مشاهده في محافظة الإسكندرية بعد 8 أيام، ليعود إلى القاهرة لاستكمال تصوير باقي المسلسل.

 

محمد رمضان في الإسكندرية 

تفاصيل مسلسل المشوار

ويلعب محمد رمضان خلال أحداث مسلسل المشوار دور سائق سيارة أجرة، ويدعى ماهر، ويتزوج من الفنانة دينا الشربيني التي تلعب دور فتاة تدعى ورد، ولديما طفل يبلغ من العمر 7 سنوات.

المشوار بطولة العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، سارة عبدالرحمن، ملك قورة، صبري عبدالمنعم، أحمد مجدي، إخراج محمد ياسين، تأليف محمد فريد.

 

محمد رمضان ودينا الشربيني 

ويعد مسلسل المشوار العمل الثاني الذي يجمع كلا من الفنانة دينا الشربيني ومحمد رمضان، إذا سبق أن قدما معا فيلم جواب اعتقال عام 2017 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، جواب اعتقال بطولة إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، محمد رمضان، أحمد راتب، صبري عبد المنعم، محمد عادل، تأليف محمد سامي، إخراج محمد سلامة.

 

أعمال محمد رمضان 

أما من ناحية الأغاني، طرح محمد رمضان منذ أيام على موقع يوتيوب، كليبه الغنائي الجديد باي باي ثانوية، الذي يتحدث خلاله عن فترة الثانوية العامة وأصدقاء السوء والذين يريدون إحراز مجموع كبير، وتعد الأغنية من كلمات الأغنية من تأليف إسلام شندي، وتوزيع الأمريكي rob knox، وتنفيذ شركة ميديا بردوكشين، اخراج ياسر سامي.

تابع مواقعنا