رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ البحر الأحمر: لا يوجد ما يستدعي تأجيل الدراسة حتى الآن

اللواء عمرو حنفي
محافظات
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر
السبت 19/فبراير/2022 - 07:29 م

قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، إنه لا يوجد ما يستدعي تأجيل الدراسة بأي مدينة داخل المحافظة.

الوضع مستقر ويجري سحب تجمعات الأمطار أولا بأول

أضاف حنفي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الوضع مستقر داخل جميع المدن ويجري سحب تجمعات الأمطار أولا بأول، ولا يوجد ما يدعو للقلق أو تأجيل الدراسة غدًا الأحد حتى الآن.

إغلاق عدد من الطرق الخارجية حرصًا على سلامة المواطنين 

وتابع محافظ البحر الأحمر: أغلقنا عدد من الطرق الخارجية حرصا على سلامة المواطنين وقائدي السيارات، وفي حالة وجود ما يستدعي تأجيل الدراسة لن نتردد.

كانت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر أعلنت منذ قليل، غلق طريق الغردقة رأس غارب من الاتجاهين، وكذلك طريق الزعفرانة الكريمات من الاتجاهين.

كان اللواء حامد أحمد رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، أعلن من قبل غلق طريق رأس غارب - الزعفرانة، وكذلك رأس غارب - الشيخ فضل شمال محافظة البحر الأحمر، عقب تجدد سقوط الأمطار الغزيرة والسيول مرة أخرى.

أمطار خفيفة بالغردقة مصحوبة بنشاط في حركة الرياح

وتشهد مدينة الغردقة سقوط أمطار خفيفة مصحوبة بنشاط في حركة الرياح وارتفاع في الأمواج.

وكانت إدارة الأزمات بمحافظة البحر الأحمر، حذرت من توقعات بهطول أمطار ما بين خفيفة وقد تصل إلى متوسطة الشدة والسيول على مختلف مدن المحافظة.

وتشهد مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، سقوط أمطار غزيرة على كافة أنحاء المدينة مصحوبة بالرياح مجددا بعد توقفها لعدة ساعات، حيث كانت شهدت الساعات الماضية، اعتدالا نسبيًا لحالة الطقس مع وجود سحب خفيفة ومتوسطة.

وأعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، رفع حالة الاستعداد في جميع القطاعات، ومراجعة وتطهير مخرات السيول، وتشكيل غرف عمليات بمجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الأمطار، وإزالة تجمعات المياه، من المناطق المختلفة، أولًا بأول، بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومجالس المدن والحماية المدنية.

تابع مواقعنا