رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وصول محمد الأمين إلى مقر محاكمته في هتك عرض فتيات دار الأيتام وسط حراسة مشددة

المحكمة
حوادث
المحكمة
الأحد 20/فبراير/2022 - 12:15 م

وصل منذ قليل، رجل الأعمال محمد الأمين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المستقبل الأمين للتنمية الاجتماعية، المتهم في قضية هتك عرض 7 فتيات بدار أيتام الأيادي الأمينة المملوكة له في بني سويف، إلى محكمة الجنايات، لنظر أولى جلسات المحاكمة.

قضية هتك عرض 7 فتيات بدار أيتام الأيادي الأمينة 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد صبري.

وكثفت الخدمات الأمنية تواجدها بمحيط محكمة الجنايات بالتجمع، تزامنًا مع أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة المستقبل الأمين للتنمية الاجتماعية، في قضية اتهامه بهتك عرض الفتيات بدار أيتام الأيادي الأمينة، المملوكة له في بني سويف.

وكان أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، في وقت سابق، بإحالة رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بهتك عرض 7 فتيات بدار الأيتام الأيدي الأمينة المملوكة له في بني سويف.

انتهت التحقيقات إلى أن المتهم استغل وجود الفتيات المجني عليهن بدار أنشأها للأيتام، بمحافظة بني سويف، واستغلاله ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن بقصد استغلالهن جنسيًّا.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم محمد الأمين هتك عرض الفتيات بالقوة، تحت تهديدهن بالضرب وطردهن من دار الأيدي الأمينة إذا تكلمت إحداهن.

واستمعت جهات التحقيق إلى شهادة 13 شاهدًا، بينهم مُجري التحريات بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غيرة الشرعية والاتجار بالبشر بوزارة الداخلية، فضلًا عن شهادة الباحثين النفسيين، والأخصائيين الاجتماعيين، ومأمور الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي، وكذا طبيبة شرعية واستشاريين في الطب النفسي، ومدير صفحة أطفال مفقودة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع مواقعنا