الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان تقيم مؤتمرها الدولي بحضور شخصيات بارزة

المؤتمر الدولي لجامعة
تعليم
المؤتمر الدولي لجامعة حلوان
الأحد 20/فبراير/2022 - 01:04 م

نظمت كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان المؤتمر الدولي للكلية، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة الدكتورة سهى عبد الوهاب عميد الكلية.

وحضر المؤتمر عدد من الشخصيات البارزة، بالإضافة إلى عدد من السادة عمداء كليات السياحة والفنادق بمصر وعمداء كليات جامعة حلوان، والعديد من خبراء صناعة السياحة والضيافة بمصر وبعض السادة السفراء وعدد كبير من الباحثين.

وتقام فعاليات المؤتمر في الفترة من الجمعة 25 فبراير إلى  الأحد 27 فبراير، ويتم الافتتاح في فندق فيرمونت نايل سيتي كورنيش النيل واليوم الثاني والثالث بفندق كلية السياحة والفنادق.

اهتمام الجامعة بالمؤتمرات الدولية

ومن جانبه، أكد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي على اهتمام جامعة حلوان بالمؤتمرات الدولية التي تساهم في تعزيز مهارات الباحثين والطلاب في المجالات المختلفة، مضيفًا أن التواصل مع القيادات هو أحد الوسائل الهامة لتبادل الخبرات، وخاصةً في ظل اهتمام القيادة السياسية الحكيمة بالشباب والبحث العلمي.

كما أوضحت الأستاذة الدكتورة سهى عبد الوهاب، أن المؤتمر يهدف إلى إجراء الأبحاث العلمية في مجال الرقمية في السياحة والضيافة، هذا التوجه الذي يمثل نقطة تحول هامة في الأداء وتقديم الخدمة لمجاراة العصر الحديث، بالإضافة إلى ربط والتقاء أفكار وتوجهات سوق العمل بأفكار الأكاديميين مما يولد نتائج ومقترحات وآليات أداء تطبيقية ومواكبة العصر الحديث تفيد كلا الجانبين في أدائه.

وكذلك إفادة الباحثين والدارسين المصريين والأجانب باستنباط أفكار تمثل موضوعات لرسائل  و أبحاث علميه تواجه مشكلات ومعوقات صناعة السياحة والضيافة في مصر، وتبادل الخبرات العلمية بين المدارس الأكاديمية المختلفة في مصر ودول العالم حيث يشارك في المؤتمر 10 دول بخلاف مصر وذلك في سابقة أمر لم تشهدها صناعة السياحة في مصر وهم: ألمانيا، المملكة المتحدة، ايرلندا، اسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ماليزيا، الهند، روسيا، فرنسا، السعودية، ليبيا.

تابع مواقعنا