رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية: إنشاء مدرسة للتمريض بمستشفى بهتيم المركزي

الدكتور خالد عبد
محافظات
الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
الإثنين 21/فبراير/2022 - 09:55 م

أجرى الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، جولة تفقدية على مستشفى حي شرق شبرا بهتيم المركزي، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، حيث تفقد الأقسام الطبية المختلفة وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالأقسام الطبية الحرجة، ومن وجود القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة.

ووجّه خالد جمال عبد الغني بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية لجميع المرضى بالمستشفى، والتأكد من كفاءة وصيانة المولدات الكهربائية وشبكات الغازات الطبية وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة.

ثم توجه وكيل الوزارة إلى مركز طبي بهتيم المطور وذلك لتوفير مكان بالمركز لإقامة مدرسة تمريض تتبع مستشفى بهتيم المركزي للعمل بداية من العام الدراسي القادم. 

متابعة الخدمات الطبية 

وتابع الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، انتظام سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتم التأكّد من وجود القوى البشرية بأماكن تقديم الخدمة الطبية، وارتدائهم للواقيات الشخصية أثناء العمل، وتوافر الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات الطبية، مؤكدًا على الدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة من قبل وزارة الصحة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

في سياق آخر، نظمت كلية التجارة جامعة بنها يومًا رياضيًّا ترفيهيًّا للعاملين بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول، وبمشاركة الدكتور سامي غنيمي عميد الكلية، والأستاذ مصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية، والعاملين فى رعاية الشباب والإدارات المختلفة.

وتضمنت الفعاليات تنظيم مسابقات رياضية بين العاملين، وقام عميد الكلية في نهاية اليوم بتوزيع الميداليات على الفائزين في الألعاب المختلفة.

وأكد الدكتور سامي غنيمي عميد الكلية على ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة الرياضة وتنفيذ الأنشطة الرياضية المتنوعة داخل الكلية.