رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر أسماء الـ10 مصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكي بالغربية

تصادم سيارتين على
محافظات
تصادم سيارتين على طريق برما بسيون
الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 03:20 م

حصل “القاهرة 24” على أسماء المصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي على طريق برما - بسيون، بالقرب من مدخل قرية كفر الشوربجي.

أسماء المصابين 


والمصابون هم امال محمد حبيب 25 سنه، وعلى عبدالسميع على 58 سنه، واسلام احمد كامل 18سنه، وأميرة محمد أبو علي 33 سنه، ومحمد فرحات جاد إبراهيم 48 سنه، وخيريه شحاته غانم 46 سنه، ومحمد خليفه محمد خضر 40 سنه، ومحمد فوزى رضوان 45 سنه، وعبدالله عبدالمنعم فراج 45 سنه، وبسمة إبراهيم حافظ 37 سنه وجميعهم مصابين بكسور وكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.


من جانبه وجه الدكتور مجدى عوض مدير هيئة الإسعاف بالغربية، 7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى تقديم الإسعافات الأولية، للمصابين قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

تفاصيل الحادث 

 

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى اخطارا يفيد بورود إشارة بوقوع حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي على طريق برما - بسيون بالقرب من مدخل كفر الشوربجي وسقوط مصابين

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحادث وجرى رفع آثار حطام الحادث وتيسير حركة المرور أمام السيارات على الطريق الدائري.

 

تحريات المباحث 

وكشفت تحريات المباحث حول وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكي على طريق برما - بسيون الدائري، ونتج عنه 10 مصابين، أن عجلة القيادة اختلت من يد قائدها، وانحرفت به السيارة، ونتج عنها الحادث، بسبب السرعة الزائدة.

وكانت النيابة العامة استعلمت عن الحالة المصابين الـ10 في حادث التصادم، وامرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل، عنها للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وسؤال شهود العيان حول الواقعة.

تصادم سيارتين على طريق برما بسيون

 

 

 

تصادم سيارتين على طريق برما بسيون