رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24 سعره 1700 جنيه

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الأربعاء 23/فبراير/2022 - 12:03 م

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره، بحصوله على هدية غريبة من أحد معجبيه، وهي معجون أسنان يحوي على الذهب عيار 24 وفرشاة مطلية ذهبًا، وشارك جمهوره بفيديو أثناء استخدامهما.

سعر معجون أسنان محمد رمضان

ووصل سعر معجون الأسنان والفرشاة لـ 99 فرنكًا سويسريًا، أي 1700 جنيه مصري، فالمعجون يحتوي على جل الأسنان ذهب قيراط 24، بينما الفرشاة مطلية هي الأخرى بالذهب.

سعر معجون أسنان محمد رمضان

ونشر محمد رمضان الفيديو وهو يغسل أسنانه عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة.. دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط.

وأثار محمد رمضان مؤخرا الجدل، بنشره صورة من داخل طائرته الخاصة، وقال إنه يفضل السفر على طائرته الخاصة بدلا من أية طائرة أخرى، لأنه يستطيع التدخين في أي وقت، كما أن المضيفة تهتم به دون غيره.

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد رمضان مؤخرا، من تصوير جميع مشاهده، في مسلسل المشوار في مدينة الإسكندرية، حي تواجد هناك لما يقرب من 8 أيام.

تفاصيل مسلسل المشوار

ومسلسل المشوار من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وهو من إخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته كل من: دينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وملك قورة، وسارة عبد الرحمن، وآخرين.

مسلسل موسى

وعرض لـ محمد رمضان في رمضان الماضي 2021، مسلسل موسى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته كل من صبري فواز، سيد رجب، سمية الخشاب، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، وآخرين.