السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رباعي الهلال يزين تشكيل الجولة الـ21 من الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي
رياضة
فريق الهلال السعودي
الأربعاء 23/فبراير/2022 - 07:13 م

أعلنت رابطة أندية الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، التشكيل المثالي للجولة الـ21 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، التي أسدل الستار عليها يوم السبت الماضي.

رباعي هلالي 

وحصل المهاجم المالي موسي ماريجا، لاعب الهلال، على أعلى تقييم للاعبين في الجولة الـ21 وهو 9، بعد تسجيله هدفين في فوز فريقه على الشباب بخماسية نظيفة.

كما شهد التشكيل المثالي للجولة الماضية من الدوري السعودي، وجود 4 لاعبين من فريق الهلال بينهم 3 لاعبين في الخط الهجومي وهم: النيجيري أوديون إيجالو وموسى ماريجا وأندريه كاريلو بجانب الكولومبي جوستافو كويلار.

وجاء تشكيل الجولة الـ21 من الدوري السعودي كما يلي:

 

نواف العقيدي (الباطن) في حراسة المرمى.


الدفاع: أحمد بامسعود (الفيحاء)، مارسيلو (الطائي)، دانكلير بيريرا (الأهلي)، سعيد المولد (الاتفاق). 


خط الوسط: جوستافو كويلار (الهلال)، عبد المجيد الصليهم (النصر). 


الهجوم: أندريه كاريلو (الهلال)، أوديون إيجالو (الهلال)، موسى ماريجا (الهلال)، خالد الغنام (النصر).

تشكيل الجولة 21 من الدوري السعودي

وفي سياق متصل، أقيمت منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الملك سلمان يوم الاثنين الماضي، حيث ضمنت 4 أندية مقعدها في الدور قبل النهائي من عمر المسابقة.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على نظيره النصر بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مرسول بارك بالرياض، كما احتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مواجهة الشباب مع أهلي جدة، التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف.

كما فاز فريق الفيحاء على نظيره الباطن، في اللقاء، الذي أقيم عصر الاثنين الماضي، على ملعب حفر الباطن بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة عبر فريق اتحاد جدة نظيره التعاون في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك عبد الله ببريده.

تابع مواقعنا