الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء جلسة الحكم في دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها

الفنان رشوان توفيق
حوادث
الفنان رشوان توفيق
الإثنين 28/فبراير/2022 - 10:25 ص

بدأت منذ قليل، الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، جلسة النطق بالحكم في دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، بشأن شاليه رأس سدر.

دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها 

وجاء في موضوع الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشريات- تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل.

وفي وقت سابق أصدرت الدائرة الثالثة في محكمة جنوب القاهرة، قرارها الذي يفيد برفض الدعوى الأصلية المقامة من ابنة الفنان القدير رشوان توفيق، والتي طالبت فيها بـ إلغاء التوكيلين الصادرين منها إلى والدها، بالإضافة إلى إلزامها بـ دفع المصاريف ورد مبلغ مالي قدره 894 ألف جنيه.

وقال الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إن آية رشوان توفيق رفعت عددًا من الدعاوى القضائية ضد والدها والتي تمنعه من استخدام حقه.

وكان آخر ظهور للفنان رشوان توفيق، في عقد قران الفنانة دنيا عبد العزيز، يوم الثلاثاء الماضي، إذ يعتبر ذلك هو أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا، والذي أُصيب به خلال الفترة الماضية وخضع إلى العزل المنزلي.

تابع مواقعنا