رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

750 جنيهًا منحة للعاملين في جامعة بنها بمناسبة شهر رمضان

الدكتور جمال سوسة
محافظات
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الإثنين 28/فبراير/2022 - 11:33 ص

وافق الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، على صرف مكافأة قدرها 750 جنيها للعاملين في الجامعة، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم العاملين، وصرف المنح في المناسبات المختلفة طوال العام.

منحة للعاملين بجامعة بنها 


من جانبها، قالت شيرين شوقي أمين عام الجامعة، إنه جاري الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة لجميع العاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها المتواجدين على رأس العمل على أن يجري تدبيرها من الموارد الذاتية للجامعة.

في سياق آخر، افتتح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، المهرجان الإرشادي الثاني عشر لجوالات جامعة بنها بمركز إعداد القادة بمشتهر، وذلك تحت شعار معا نبني.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي، القائم بعمل عميد كلية الزراعة، والدكتور عزت الخياط رئيس نادي أعضاء التدريس، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب.
وأكد الدكتور جمال سوسة، أن جامعة بنها حريصة على الاهتمام بالأنشطة الطلابية في إطار رؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستفادة من طاقات الشباب في جميع المجالات.


وخلال المهرجان، دعا رئيس الجامعة الطلاب بالمشاركة في الأنشطة الطلابية باعتبارها غذاءً للعقول وحافزًا للتفوق الدراسي، كما أنها تساهم في تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.


وقال رئيس الجامعة، إن مشاركة الفتيات في المهرجان الإرشادي الثاني عشر للجوالات يحمل رسالة للمجتمع الجامعي وللمسؤولين بأن طالبات جامعه بنها قادرات على تحمل المسؤولية وأنهن قيادات في المستقبل.