رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد ذكر السيسي لها اليوم.. معلمة الدقهلية: الرئيس يعطينا الحافز لمحاربة الغش داخل اللجان

وداد حمدي معلمة الدقهلية
تعليم
وداد حمدي معلمة الدقهلية
الإثنين 28/فبراير/2022 - 11:27 م

قالت وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والتي تعرضت للاعتداء من قبل أولياء أمور، إنها سعيدة بعد استشهاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالواقعة التي تعرضت لها، وإدراكه وإحساسه بقضايا المعلمين، مضيفة أن الرئيس السيسي يعطينا الكثير من الأمل والحافز لمحاربة الغش داخل اللجان.

تطوير التعليم 

وأشارت حمدي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يهتم بشكل كبير بتطوير التعليم والاهتمام بالمعلمين، معبرة عن سعادتها بتكريمها وحديثها معه.


وأكدت المعلمة، أن لديها الثقة الكاملة أن الوزارة ستحارب الغش وتتابع ذلك خلال الامتحانات الجارية، وأنها تراعي ربنا في وظيفتها، لكن الكثير من الطلاب يريدون التطور والحصول على الدرجات المرتفعة، قائلة: دي وظيفتي عشان كل طالب يحصل على حقه من الدرجات.

 وفي وقت سابق، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة تسعى إلى تغيير أسباب التدهور وبناء مستقبل أفضل، وذلك بعد معاناة المواطنين لسنوات من تدهور التعليم.

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم في فعالية المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية: لما تدخلنا لتطوير التعليم بشكل حقيقي الناس اشتكت، والدكتور طارق شوقي خد على دماغه لما مات بسبب التطوير، تعليمنا تعبان.. يا مصريين اصحوا.