الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف رئيس مدينة كفر الشيخ 3 أشهر عن العمل | مستند

اللواء جمال نور الدين
محافظات
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
الثلاثاء 01/مارس/2022 - 05:06 م

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرارا حمل رقم 869 لسنة 2022، بعد الاطلاع على قرار اللواء محمد الشعراوي، وزير التنمية المحلية، رقم 99 لسنة 2022، بوقف رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ثلاثة أشهر وقفًا احتياطًيًا عن العمل، علي ما تقضيه مصلحة التحقيق.

وأضاف مستند بالقرار الصادر عن محافظ كفر الشيخ، حصل القاهرة 24، على صورة ضوئية منه، أن محافظ كفر الشيخ، قرر أنه اعتبارًا من يوم السبت الماضي، ينفذ قرار الإيقاف الصادر من قبل وزير التنمية المحلية، لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، من العاملين بدرجة مدير عام، بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية، عن العمل احتياطيًا، لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين إنتهاء التحقيقات أيهما أقرب مع صرف نصف أجره إبتداء من تاريخ الوقف.

قرار إيقاف رئيس مدينة كفر الشيخ

إخطار المحكمة التأديبية بإيقاف رئيس مدينة كفر الشيخ

 

وأضافت المادة الثانية من قرار محافظ كفر الشيخ، بوقف رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، عن العمل احتياطيًا، أنه علي إدارة الموارد البشرية بالمحافظة، إخطار المحكمة التأديبية المختصة بحالة الوقف طبقًا لنص المادة رقم 62 من القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وأنه علي الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل قيما يخصة إعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

كان قد تقدم صاحب أحد الأبراج السكنية بمدينة ومحافظة كفر الشيخ ببلاغ يتهم رئيس مركز ومدينة بكفر الشيخ، وزوجته طبيبة بشرية لاصطناع عقود مزورة وغير صحيحة، على حد وصفه، واستخدام رئيس المدينة سيارات وموظفين مجلس المدينة لتنفيذ طلباتهم غير المشروعة، مؤكدًا أن معهما ما يثبت ذلك، ليتحرير محضر حمل رقم 1088 جنح قسم أول كفر الشيخ، ليتم العرض على جهات التحقيق، التى أمرت بضبط وإحضار رئيس مركز ومدينة بكفر الشيخ، في إجازة مرضي، وزوجته طبيبة بشرية، واثنين آخرين هما “م. س. ط”، وشهرته بلوظة، و“ع. س. ط”، لعرضهم على جهات التحقيق فور ضبطهم وإحضارهم.

تابع مواقعنا