رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مشهد متكرر.. تدافع الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في كواليس مسلسل المشوار

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 04/مارس/2022 - 11:55 ص

نشر الفنان  محمد رمضان  فيديو له يظهر فيه مع جمهوره الذي حرص على التقاط الصور معه، خلال كواليس تصوير مسلسل المشوار، الذي سوف  يعرض في السباق الرمضاني لعام 2022 مع الفنانة دينا الشربيني، ويعد هذا المشهد  متكرر دائمًا لمحمد رمضان مع جمهوره.

نشر محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يلتقط أحد الصور وهو في  حالة ازدحام مع  الجمهور، من كواليس مسلسل المشوار، وعلق عليه قائلا: أنا جمهوري وأقف في ضهري، ثقة في الله نجاح.

وعلى جانب آخر، خلق محمد رمضان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد نشره فيديو لحصوله على هدية غريبة من نوعها، وهي معجون أسنان يحتوي على الذهب عيار 24، والتي وصلت له من أحد متابعيه.

محمد رمضان

وتلقي رمضان العديد من التعليقات من الجمهور، وجاءت التعليقات كالآتي: أنا بغسل بمعجون الفحم عادي، بعد أن شفتك تستخدمه قررت أبيع ذهب المدام وأشتري معجون ذهب، ده أنا معجون أكثر منه، عندي وحدة زيها بـ  3جنيه ونص.

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل موسى، الذي عرض في موسم رمضان 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة  سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

وضم العمل العديد من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، رياض الخولي، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، سمية الخشاب، هبة مجدي، وإخراج محمد سلامة.