الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خطأ حرب إيران.. زلة لسان جديدة للرئيس الأمريكي: بوتين قرر غزو روسيا | فيديو

الرئيس الأمريكي جو
سياسة
الرئيس الأمريكي جو بايدن
الأحد 06/مارس/2022 - 04:01 م

أخطأ  جو بايدن، الرئيس الأمريكي، مجددا خلال حوار صحفي أمس؛ نُشر عبر موقع يوتيوب، حيث ذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قرر غزو روسيا، وليس أوكرانيا.

وليست هذه المرة الأولى التي يُخطئ فيها الرئيس الأمريكي ويخلط بين أسماء الدول والشخصيات، وهذه المرة جعل الرئيس الروسي بوتين، غازيا لبلاده.

بوتين لن يكسب قلوب الإيرانيين !

وآخر أخطاء الرئيس الأمريكي، قبل الحديث عن الغزو الروسي لروسيا، كانت قبل 4 أيام فقط، عندما كان يلقي خطاب حالة الاتحاد، بالكونجرس الأمريكي، وقال في كلمته، إن بوتين قد يطوق كييف بالدبابات، لكنه لن يربح أبدا قلوب وأرواح الشعب الإيراني، بدلا من أن يقول الأوكراني، حيث تدور الحرب في أوكرانيا وليس في إيران.

بايدن نسى اسم ترامب.. لا تنتخبوا جورج

وعندما كان بايدن، مرشحا للانتخابات الرئاسية في عام 2020، أخطأ في اسم منافسه آنذاك والرئيس السابق دونالد ترامب، وذلك خلال بث مباشر على الإنترنت، برفقة زوجته التي سارعت إلى تعديل خطأ زوجها بالهمس إلى جانبه.

وقال بايدن، خلال رسالة لأنصاره لحشد مزيد من الدعم قبل الانتخابات، إن التصويت سيحدد نوع البلد الذي ستكون عليه أمريكا، بداعي أنها لا تحتمل 4 سنوات أخرى مع جورج، وكان يقصد بذلك ترامب.

بايدن يسب صحفي بعبارات نابية

في يناير الماضي، وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطأ من نوع آخر؛ عندما سب مراسل قناة فوكس نيوز بألفاظ نابية، في نهاية مؤتمر صحفي، بعدما وجه له المراسل سؤالا عن التضخم في الاقتصاد الأمريكي، ليرد بايدن، بصوت خافت دون أن يدري أن المايك ما زال يعمل، إنها ميزة عظيمة، ياله من غبي ابن عاهرة، وفق قوله.

3 محاولات لتذكر اسم أفغانستان

وخلال شهر فبراير الماضي، أخطأ بايدن مجددا، عندما كان يتحدث عن أفغانستان، إذا حاول تذكرها 3 مرات، حيث قال: لم نعتزم بأي طريقة توحيد أوكرانيا.. أقصد العراق.. أفغانستان.

تابع مواقعنا