الأحد 03 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برعاية رئيس الطائفة الإنجيلية.. tC مصر تنظم المؤتمر الاقتصادي لرجال أعمال من 12 دولة

رئيس الطائفة الإنجيلية
دين وفتوى
رئيس الطائفة الإنجيلية
الأحد 06/مارس/2022 - 09:46 م

يشارك رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر الدكتور القس أندريه زكي في ختام اللقاء العالمي المصري لرجال الأعمال من 12 دولة، السبت المقبل بمشاركة رجال أعمال مصريين، لدعم ريادة الأعمال في الاقتصاديات الصاعدة.

وصرح القس طوني جورج، مؤسس خدمة «tC» بمصر والشرق الأوسط التابعة لرابطة الإنجيليين: تُقام فعاليات المؤتمر برعاية رئيس الطائفة الإنجيلية، من 9 إلى 13 مارس تحت عنوان «دعم ريادة الأعمال في الاقتصاديات الصاعدة لتحقيق النمو الاقتصادي». تشارك فيه وفود عدد من الدول من أوروبا، وأمريكا وإفريقيا وآسيا، على أن يكون حفل الختام في القاهرة.

القس توني جورج 

اللقاء العالمي المصري لرجال الأعمال

 

وأضاف مؤسس خدمة «tC» بمصر والشرق الأوسط  أنَّ الهدف من المؤتمر هو مناقشة وتكوين شراكات عالمية بين رجال الأعمال حول العالم، لدعم الاقتصاديات الصاعدة وجلب الاستثمارات الأجنبية ودعم ريادة الأعمال.

وأشار إلى أنَّ المؤتمر يستهدف مناقشة وتكوين شراكات عالمية جديدة بين رجال الأعمال حول العالم.

 

 

ومن المقرر أن يختتم المؤتمر بحفل في مقر «tC» بالقاهرة وبحضور رئيس الطائفة وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين.

جدير بالذكر أنَّ الدول التي ستشارك في فعاليات المؤتمر هي: «إنجلترا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأيرلندا، والبرازيل، وكينيا، وغانا، وباكستان، وأوغندا، والمكسيك، والكونغو، ومانغوليا، وجنوب إفريقيا».

 

على جانب آخر، شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الجمعة، في حفل رسامة شيوخ وشمامسة جدد للكنيسة الإنجيلية بالقللي، بحضور القس كمال رشدي، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس صموئيل زكي، نائب رئيس السنودس.

كما شارك أيضًا في الحفل، القس رفعت فكري، رئيس مجمع القاهرة الإنجيلي، والشيخ فيكتور فكري، والقس سليمان صادق، والقس إميل زكي، الراعي الاكرامي للكنيسة، والدكتور القس ماجد كرم، راعي الكنيسة، والدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، والدكتورة ندى ثابت، عضو مجلس الشيوخ، والشيخ الدكتور عبد الله شلبي، مندوبًا عن الأزهر الشريف، والقس جرجس فرج، كاهن كنيسة مارجرجس القللي، والقس بيشوي فوزي، وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك.

تابع مواقعنا