الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برعاية التعليم والآثار والتخطيط.. شراكة علمية وبحثية بين جامعة الجلالة وكلية السياحة والفنادق بالمنصورة

د. محمد عبد اللطيف
تعليم
د. محمد عبد اللطيف عميد كلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة
الإثنين 07/مارس/2022 - 06:44 م

نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة،  بالتعاون مع جامعة الجلالة، المؤتمر العلمي الثالث تحت عنوان «السياحة والآثار وتحديات التنمية في ظل المتغيرات الدولية ما بعد التعافي»، ويبدأ المؤتمر فاعلياته من الفترة من 8 إلى 10 مارس الجاري، في مدينة الجلالة الجديدة بالعين السخنة.

 
يأتي هذا المؤتمر لتدعيم الشراكة العلمية بين جامعة الجلالة وكلية سياحة فنادق جامعة المنصورة، حيث جاء المؤتمر تحت رعاية وحضور كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية. 


ينظم المؤتمر تحت ريادة الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد الشناوي، القائم بعمل رئيس جامعة الجلالة  وإشراف كل من: الدكتور أشرف طارق حافظ، نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، ويتولى رئاسة المؤتمر الدكتور محمد عبد اللطيف، عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة، وتنظم المؤتمر الدكتورة رحاب الشرنوبي، وكيل كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة.
كما يهدف المؤتمر إلى التوصل لتوصيات تدعم عودة القطاع السياحي إلى مساره الطبيعي، بعد المعاناة في ظل جائحة كورونا، بمشاركة عدد من خبراء السياحة والآثار والأكاديميين.

تابع مواقعنا