الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا

من فعاليات الاستقبال
دين وفتوى
من فعاليات الاستقبال
الثلاثاء 08/مارس/2022 - 08:47 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، المستشار بولس فهمي إسكندر رئيس المحكمة الدستورية العليا.

 

البابا تواضروس يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا 

 

وأوضح المتحدث باسم الكنيسة القبطية في بيان له منذ قليل، أن  المستشار بولس فهمي إسكندر رئيس المحكمة الدستورية العليا حظي بثقة الرئيس السيسي بتعيينه مؤخرًا في هذا المنصب الرفيع، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية متمنيًا له التوفيق والنجاح في عمله الجديد.

 

 

البابا تواضروس يستقبل نيافة الأنبا ماركوس

 

 

وأشار المتحدث باسم الكنيسة إلى أنه في وقت سابق استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا ماركوس أسقف إيبارشية دمياط وكفر الشيخ والبراري ورئيس دير الشهيدة دميانة بالبراري، الذي ناقش مع قداسته عددًا من الموضوعات الرعوية الخاصة بالإيبارشية.

في سياق آخر أطلقت لجنة خدمة المرأة بالمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مبادرة جديدة بعنوان "ابني الغالي" بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم.

 

تأتي المبادرة بهدف مساعدة الأمهات على فهم طبيعة واحتياجات أبنائهن، والتغلب على تحديات التربية التي تواجههن في مختلف المراحل، وذلك من خلال لقاء أسبوعي اعتبارًا من الجمعة 11 مارس الجاري ولمدة ثلاثة أسابيع يُبَث عبر صفحة اللجنة على موقع فيسبوك.

تابع مواقعنا