الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي: نقل عام وضعني في موقف صعب لاختيار أعمالي.. ولم أحسم مشاركتي برمضان 2022

ريم البارودي
فن
ريم البارودي
الأربعاء 09/مارس/2022 - 12:24 م

كشفت الفنانة ريم البارودي، موقفها  من مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2022، مشيرًة إلى أنها تفضل التواجد على الساحة الفنية بشكل أفضل من قبل.

وقالت ريم البارودي، خلال لقائها مع القاهرة 24: قدامي عملين لسه بختار منهم مع الأستاذ تامر حمزة، مش مستقرة لسة، لازم أختار الأحسن  والأحسن، مش حابه أبقى موجودة وخلاص، ومسلسل نقل عام حطني في موقف صعب جدًا.

على جانب آخر، احتفلت ريم البارودي، مؤخرًا بمناسبة يوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة، حيث شاركت مُتابعيها بصورة جديدة لها، وظهرت بإطلالة مميزة، مرتدية طقم كلاسيك باللون البيج، ونالت الصور على إعجاب الكثير من  متابعيها.

وشاركت ريم البارودي، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها: كل عام ونساء العالم بخير، من أجل الوصول للمساواة، اليوم العالمي للمرأة.

 

آخر أعمال ريم البارودي

يشار إلى أن آخر أعمال ريم البارودي الفنية؛ مسلسل نقل عام؛ الذي تم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية، ودارت أحداثه حول، رجل كبير في السن يعمل موظف في هيئة النقل العام؛ يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويعاني بعد جلوسه في المنزل من المشاكل التي سيتسبب فيها أبناؤه مع زوجته ووالدته.

وضم مسلسل نقل عام؛ العديد من الفنانين، منهم: محمود حميدة، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي، هايدي رفعت، دينا، ومن تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

تابع مواقعنا