رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بد أولى جلسات استئناف ريم البارودي على حكم تغريمها 20 ألف جنيه لصالح ريهام سعيد

ريم الباردوي وريهام
حوادث
ريم الباردوي وريهام سعيد
الخميس 10/مارس/2022 - 11:24 ص

بدأت منذ قليل، محكمة القاهرة الاقتصادية؛ أولى جلسات استئناف الفنانة ريم البارودي على حكم تغريمها 20 ألف جنيه، والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتهمها فيها بالسب والقذف.

ووصلت الإعلامية ريهام سعيد إلى محكمة القاهرة في أولى جلسات الدعوى القضائية التي أقامتها  ضد الفنانة ريم البارودي، وتتهمها فيها بالسب والقذف، والتعويض على حكم تغريمها الأخيرة 20 ألف جنيه.

وتنتظر محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الخميس، أولى جلسات استئناف الفنانة ريم البارودي على حكم تغريمها 20 ألف جنيه، والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتهمها فيها بالسب والقذف.

 

اليوم نظر استئناف ريم البارودي على حكم تغريمها 

كانت المحكمة الاقتصادية، قد حددت جلسة 10 مارس الجاري، لنظر أولى جلسات استئناف الفنانة ريم البارودي على حكم تغريمها 20 ألف جنيه، والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتهمها فيها بالسب والقذف.

ووفقًا لأوراق الدعوى؛ التي حملت رقم 2131 لسنة 2021؛ أقامت ريهام سعيد؛ دعوى سب وقذف على الممثلة ريم البارودي، على خلفية سبها لها، حيث تستند الدعوى إلى مقطع صوتي مُسرّب على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة ريم البارودي؛ تسب فيه الإعلامية ريهام سعيد.

من ناحية أخرى قررت المحكمة الاقتصادية؛ تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه، والتعويض للمدعى بالحق المدني 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وجاء في أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، سب الممثلة ريم البارودي للإعلامية ريهام سعيد في أحد البرامج التليفزيونية.
 

ريهام سعيد ضد ريم البارودي

وأقامت ريهام سعيد؛ قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض في وقت سابق، مسُتندة إلى تسجيل صوتي تُوجّه فيها سبابا، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف أن صوتها في التسجيل، هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قُدوة للجمهور.