رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشييع جثمان عامل قتل بطلق ناري بسب خلافات مادية بالدقهلية

الشاب التي قتل بسب
حوادث
الشاب التي قتل بسب خلافات مادية
الخميس 10/مارس/2022 - 11:49 ص

شيع المئات من أهالي قرية طنبول الجديدة؛ التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، جثمان عامل لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري على يد عامل، لوجود خلافات مادية بينهما.

 

تشيع جثمان عامل قتل بطلق ناري بالدقهلية بسب خلافات مادية

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول إسلام أشرف، 27 عاما، عامل إلى ‏مستشفى السنبلاوين العام، مصابا بطلق ناري من الجانب الأيمن - فتحة دخول من الظهر وخروج من ‏البطن، والحالة العامة مستقرة - ادعاء تعدي من آخرين.‏

تفاصيل الحادث

على الفور، انتقل ضباط مباحث السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافق المصاب - الخطيب أحمد عثمان، ‏‏42عاما، عمه؛ اتهم المدعو محمود إ. م، 28 سنة، دون عمل بإطلاق عيار من سلاح ناري ‏أحدث إصابته حال تقابلهم على الطريق الفرعي الشعاله - السنبلاوين دائرة المركز، وحدوث مشادة ‏كلامية بينهما، لوجود خلافات مالية‎‏.‎

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5541 لسنة 2022 جنح مركز السنبلاوين، وبعد مرور 24 ساعة؛ وردت ‏إشارة مستشفى السنبلاوين العام تفيد وفاة المصاب، وجرى العرض جهات التحقيق.

الشاب التي قتل بسب خلافات مادية 

في سياق منفصل؛ قررت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في هجوم على مقهى بالدقهلية، لجلسة 3 أبريل المقبل.

وجاء قرار المحكمة بالتأجيل، لاستدعاء شاهد الإثبات في القضية وهو مالك المقهى، ومناقشته من قبل دفاع المتهمين.

كانت محافظة الدقهلية، قد شهدت واقعة مقتل شاب يدعى محمد محمود عطية 22 سنة - حاصل على بكالوريوس تجارة، وذلك خلال هجوم 7 مسلحين على مقهى بقرية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين.

تابع مواقعنا