الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولي أمر تلميذ يقتحم مدرسة ابتدائية بسكين في قنا.. وتحرك عاجل من التعليم

مدرسة - أرشيفية
محافظات
مدرسة - أرشيفية
الخميس 10/مارس/2022 - 02:44 م

شهدت مدرسة الكرنك للتعليم الأساسي، بمركز أبو تشت، شمالي محافظة قنا، اليوم الخميس، واقعة اقتحام ولي أمر تلميذ للمدرسة بسلاح أبيض سكين، بسبب ضرب معلم نجله.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة أبو تشت يفيد ورود بلاغا باقتحام ولي أمر تلميذ لمدرسة الكرنك للتعليم الأساسي، بسلاح أبيض سكين، بسبب خلاف مع أحد معلمي المدرسة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين أن ولي أمر تلميذ يدعى مشتاق. ي. ح، يبلغ من العمر 43 عاما، اقتحم المدرسة بسلاح أبيض سكين، بسبب خلاف مع أحد المعلمين، وتمكن معلمو وأمن المدرسة من السيطرة عليه قبل أن يفر هاربا من سور المدرسة.

 جرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

تحرك عاجل من التعليم

وفي سياق متصل قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن مدرسة الكرنك للتعليم الأساسي التابعة لمركز أبو تشت، حررت محضرا بمركز الشرطة ضد أحد أولياء الأمور المدرسة، مع إحالة الواقعة للشئون القانونية بديوان مديرية التربية والتعليم.

وأضاف صبري  أن ولي الأمر اقتحم المدرسة بشكل غير شرعي ممسكا بسكين بسبب خلاف مع أحد المعلمين، ما تسبب في حالة من الخوف والفزع بين صفوف التلاميذ والمعلمين، قبل أن يفر هاربا بالقفز من أعلى سور المدرسة.

تابع مواقعنا