الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح ينفي وجود أي مفاوضات لتولي الإدارة الفنية لفريق زد | خاص

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 10/مارس/2022 - 07:24 م

نفى محمد صلاح المدير الفني الحالي لفريق بلدية المحلة، ونجم الزمالك السابق تولية القيادة الفنية للنادي زد، بعدما تردد خلال الساعات الأخيرة اقترابه من تولي تدريب فريق زد أحد فرق مجموعة القاهرة والقناة.

محمد صلاح ينفي مفاوضات زد

قال محمد صلاح المدير الفني لنادي بلدية المحلة، إن الفترة الحالية لا توجد أي نية للرحيل عن بلدية المحلة وأنه مستمر في العمل كمدير فني للفريق وأنه يسعى إلى وضع فريق البلدية في مركز جيد هذا العام.

وأضاف صلاح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لا يوجد أي مفاوضات مع إدارة زد أحد فرق مجموعة القاهرة والدلتا، وأركز فقط على مباريات الفريق في الوقت الحالي.

فوز بلدية المحلة على المجد

ونجح فريق بلدية المحلة في الفوز على نظيره المجد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 22 للمجوعة الثالثة بحري.

وسجل أهداف بلدية المحلة أحمد هريسة ثلاثة أهداف، بينما سجل هدف المجد الوحيد محمد حمدان، ويسعى الجهاز الفني للفريق لتصحيح المسار الفترة القادمة بعد سلسلة من النتائج السلبية وإنهاء هذا الموسم في المربع الذهبي.

ترتيب بلدية المحلة بالدرجة الثانية

يحتل فريق البلدية المركز الخامس برصيد 36 نقطة حيث لعب 22 مباراة فاز الفريق 10 في وتعادل في 6 مباريات وخسر في مثلهم وينفرد بصدارة هذه المجموعة نادي الأولمبي برصيد ٤٥ نقطة بعد فوزه على نظيره الرجاء بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

تابع مواقعنا