الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خافت جوزها يفضحها.. إحالة أوراق سيدة للمفتي لقتل طفلتها بأوسيم

طفلة - أرشيفية
حوادث
طفلة - أرشيفية
الأحد 13/مارس/2022 - 10:57 ص

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بإحالة أوراق المتهمة بـ قتل ابنتها، لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، وحددت جلسة 9 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان، وياسر علي الزيات، وأمانة سر أشرف صلاح.

 

الحكم على سيدة قتلت طفلتها بأوسيم 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 10941 لسنة 2021 جنايات أوسيم، والمقيدة برقم 2232 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة، أن المتهمة عدلية خ، 23 عاما، ربة منزل؛ اشتركت مع اثنين وخططت لقتل طفلتها، وتدعى مودة، وتبلغ من العمر سنة و3 أشهر، إذ توجهت لفراش ابنتها وكتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم وضعتها بجوال بلاستيكي بداخله أحجار، وألقتها بمصرف مائي؛ قاصدة إغراقها بالمياه.

وجاء في التحقيقات، أن المتهمة قتلت ابنتها، خشية افتضاح أمرها بعدما علم زوجها، أن الطفلة ليست من صلبه، إذ أنه وأثر خلافات زوجية بينه وبين المتهمة، بسبب سوء سلوكها وشكه في نسب طفلته؛ اصطحب الطفلة لمعمل تحاليل، للتاكد من نسبه للطفلة، ففوجئ بعدم تطابق البصمة الوراثية، وحال مُواجهته للمتهمة؛ طلبت الطلاق، ووعدته بإحضار شهادة وفاة الطفلة المجني عليها، خشية افتضاح أمرها.

من جانب آخر، قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بإحالة أوراق المتهم بـ قتل ابنته، لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة 9 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وأقدم المتهم على قتل طفلته، البالغة من العمر 9 أشهر، بوضع مادة سامة في الرضاعة البلاستيكية الخاصة بها - الببرونة، واعتدى عليها بالصفعات وحملها وطرحها أرضًا؛ مُحدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، بسبب بكائها الدائم، والذي تسبب في منعه من النوم.

تابع مواقعنا