الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. آخر موعد للتسجيل ورفع المستندات لمن سددوا مقدمات حجز وحدات الإسكان المتوسط والفاخر

وحدات سكنية
اقتصاد
وحدات سكنية
الأحد 13/مارس/2022 - 01:42 م

تنتهي اليوم الأحد 13 مارس المهلة التي حددها صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري لغلق باب التسجيل ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني، لمن سددوا مقدمات جدية الحجز لوحدات سكن مصر ودار مصر وجنة.

صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري

ووصل عدد من لم يسجلوا أو يرفعوا مستنداتهم على الموقع لأكثر من 4592 مواطنا، تم إرسال رسائل نصية على هواتفهم المحمولة، باعتبارها فرصة أخيرة أمامهم للتسجيل على الموقع، قبل غلقه اليوم.

وكان الصندوق الإسكان الاجتماعي أعلن في وقت سابق، عن أن آخر موعد لسداد مقدمات جدية الحجز والمصاريف الإدارية، كان يوم الثلاثاء 8 مارس الماضي، كما سبق وأن تقرر؛ وذلك لمنح كل المواطنين، الفرصة الملائمة لاستكمال تسجيل بياناتهم، ورفع مستنداتهم على الموقع.

صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري

وصاحب قرار مد فترة التسجيل؛ تغيير مواعيد حجز الوحدات السكنية المقرر مسبقًا، عند الإعلان عن الطرح الجديد، مطلع شهر فبراير الماضي؛ بهدف تسهيل إجراءات حجز الوحدة السكنية نظرا للإقبال الكثيف من قبل المواطنين للحصول على وحدة سكنيةن ولضمان قدرتهم على حجز وحدتهم السكنية عبر الموقع الإلكتروني بسهول ويسر.

صندوق التمويل العقاري

وكانت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق التمويل العقاري قررت زيادة أعداد الوحدات السكنية المطروحة بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة لـ 18857 وحدة على مستوى المشروعات المطروحة.

تابع مواقعنا