السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال يعبر الرائد بهدف ماريجا ويخطف المركز الثاني في الدوري السعودي

الهلال والرائد
رياضة
الهلال والرائد
الأحد 13/مارس/2022 - 07:59 م

حقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا على مضيفه الرائد بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك عبدالله ببريده مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

سيطر لاعبو الهلال على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، ولكن تألق حارس المرمى أحمد الحربي من تسجيل هدف التقدم، لينتهي الشوط  بالتعادل السلبي.

موسى ماريجا يقتنص الفوز للهلال

 

وفي الشوط الثاني، دفع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال بكل أوراقه الهجومية في مباراة اليوم لمحاولة تسجيل هدف الفوز، ونجح اللاعب البديل موسي ماريجا في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة الـ 46 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما يعتلي فريق الاتحاد صدارة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، وجاء النصر رابعًا برصيد 45 نقطة.

مباراة الهلال المقبلة 

وفي الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، يستضيف الهلال نظيره الأهلي يوم الجمعة القادم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما سيلتقي فريق الرائد مع نظيره الباطن يوم السبت المقبل.

وفي سياق متصل، يواجه فريق الشباب نظيره اتحاد جدة، في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ختام مباريات الجولة الـ 24 من كأس الأمير محمد بن سلمان.

تابع مواقعنا