رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان: مسلسل المشوار مش مديني وقت أمسح نضارتي

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 04:48 م

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو له، يكشف من خلاله سبب تأخر طرح أغنيته الجديدة، مشيرًا إلى أنه مشغول في تصوير مسلسل المشوار، والذي من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشر رمضان الفيديو، عبر حسابه الشخصي لموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، معلقًا: الأغنية دي المفروض كنت أصورها، وبجد تصوير المسلسل مش مديني وقت حتى أمسح نظارتي.. استشيروا بعض وقولوا لي أنزلها الخميس الجي؟

مسلسل المشوار

وفي سياق آخر، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل، البرومو الخاص بالعمل، وظهر محمد رمضان يجري في الملاحات، والفنانة دينا الشربيني دون مكياج، وسيطر على البرومو الغموض والتشويق بشكل كبير، وزادت الموسيقى التصويرية من غموض الأحداث، وذلك لجذب انتباه المشاهدين، كما تم تصوير معظم مشاهد العمل في أماكن ساحلية، منها محافظة الإسكندرية.

ومن جانبه، مازح محمد رمضان جمهوره بعد تعرضه لبعض الانتقادات، بسبب ظهوره وهو يحمل حقيبة في بوستر العمل، مشوقًا جمهوره لهذا العمل، ومتمنيًا أن ينال إعجابهم.

ورد رمضان على أحد متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: الشنطة دي تتشال على الراس.. مش يمكن فيها كتاب دين، هو أي استعجال وخلاص؟

أبطال مسلسل المشوار

ويشارك في مسلسل المشوار كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، صبري فواز، إياد نصار، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين وإنتاج شركة سعدي - جوهر.

تابع مواقعنا