رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجمع العشرات من أهالي كفر الشيخ لأداء صلاة الجنازة على الطالبة شيماء الشحات | صور

تجمع العشرات أمام
محافظات
تجمع العشرات أمام المشرحة
الخميس 17/مارس/2022 - 07:14 م

تجمع العشرات من أهالي قرية رزقة أماي، التابعة لمركز كفر الشيخ، أمام بوابات مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، انتظارًا لاستلام جثمان الطالبة شيماء الشحات عقبة، والتي عثر على جثمانها بترعة قرية عزبة عبد النبي التابعة لمركز الرياض، عقب تغيبها منذ يوم الاثنين الماضي، حيث تبين وجود الجثة ترتدي كامل ملابسها، بجوارها شنطة يد حریمي جملي اللون بداخلها بطاقة الرقم القومي الخاصة بها، وبطاقة الرقم القومي الخاصة بوالدتها.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من عائلة الفتاة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الأسرة في انتظار التصريح بدفن جثمان الفتاة، عقب الانتهاء من تشريح الجثمان بمعرفة الطب الشرعي داخل مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، حيث سيتم أداء صلاة الجنازة عليها أمام المشرحة ثم دفنها بمقابر أهليتها بقرية رزقة أماي عقب ذلك.

تفاصيل الحادث

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر الشيخ، تلقت بلاغا من أسرة الطالبة بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، شيماء الشحات عقبة، عقب خروجها من الكلية وعدم رجوعها للقرية وأن هاتفها مغلق منذ ذلك التوقيت، لتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من جهودها لكشف ملابسات اختفاء الطالبة.

تجمع العشرات أمام المشرحة

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية الأمن صباح اليوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بالعثور على جثمان الفتاة داخل ترعة قرية عبد النبي التابعة لدائرة المركز، ليجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

تجمع العشرات أمام المشرحة

وشكل اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث، من عدد من ضباط المباحث؛ لسرعة كشف تفاصيل الحادث وملابساته، وضبط الجناة في حال كون الوفاة نتيجة شبهة جنائية، لسرعة تقديمه إلى العدالة.

تجمع العشرات أمام المشرحة
تجمع العشرات أمام المشرحة