رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هيئة الأرصاد: طقس كفر الشيخ معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا

شبورة - صورة أرشيفية
محافظات
شبورة - صورة أرشيفية
الجمعة 18/مارس/2022 - 04:50 ص

استقبلت محافظة كفر الشيخ، نشرة هيئة الأرصاد الجوية، بشأن توقعاتها عن طقس اليوم الجمعة، حيث تشير التوقعات بأن الطقس سيكون معتدل نهارًا على كافة مدن المحافظة، بالإضافة إلى أنه سيكون شديد البرودة ليلًا على كافة مدن وقرى محافظة كفر الشيخ.
 

ولفتت نشرة هيئة الأرصاد الجوية، التي وردت إلى محافظة كفر الشيخ، إلى استمرار الشبورة المائية على معظم طرق محافظة كفر الشيخ، خاصة الطرق الساحلية، التي تقع علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن بينها الطريق الدولي الساحلي، وكذلك الطرق التي الزراعية التي تربيط بين مدن محافظة كفر الشيخ المختلفة، على أن تكون ذروة هذه الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا، وحتى الساعة 8 صباحًا، علي فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، عبر نشرتها التي وردت إلي محافظة كفر الشيخ، بأنها تتوقع أن تكون درجات الحرارة بمدن محافظة كفر الشيخ، العظمى 19 درجة مئوية، والصغرى 11 درجة مئوية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في نشرتها عن توقعاتها بشأن حالة البحر الأبيض المتوسط، إلى أنها تتوقع بأن حالة البحر الأبيض المتوسط في نطاق محافظة كفر الشيخ، سيكون ما بين خفيف إلى معتدل، على أن يكون ارتفاع الأمواج في المعدل الطبيعي ما بين متر إلى 1:75 سنتيمتر، أما اتجاه الرياح في البحر سيكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية.