رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تناولتها في الشارع لخلافات أسرية.. التصريح بدفن جثة فتاة انتحرت بـ حبة الغلة بالغربية

المتوفية
محافظات
المتوفية
الجمعة 18/مارس/2022 - 10:46 ص

صرحت النيابة العامة بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، بدفن جثة فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، بعد تناولها حبة حفظ الغلال السامة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، لبيان أسباب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال أسرتها.

 

إبلاغ الأجهزة الأمنية 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز زفتى، بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام، بوصول سعاد. س. ع - 16 عاما، ومقيمة بقرية شبرا ملس بدائرة مركز زفتى؛ مصابة بحالة تسمم وإعياء وقئ مستمر؛ ادعاء تناول مادة سامة، وأجرى أطباء المستشفى؛ الإسعافات الأولية لإنقاذ حياتها، وتم وضعها تحت الملاحظة، لكنها لفظت أنفاسها.

تفاصيل الواقعة 

على الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ، وبسؤال الفتاة قبل وفاتها، أكدت في محضر الشرطة، أنها تناولت حبة الغلة السامة، لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب خلافات أسرية دفعتها إلى الانتحار، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

بسؤال إحدى صديقات المتوفية، أكدت أنها فوجئت بالمنتحرة؛ تتعرض لإغماء وقيء أثناء سيرها برفقتها في الطريق العام، وتم نقلها إلى المستشفى، وتبين أنها تناولت الحبة القاتلة «حفظ الغلال»، بسبب خلافات أسرية.

فيما أعلن الأطباء بمستشفى المحلة العام وفاتها، عقب تدهور حالتها، وكشفت التحريات أن المتوفية كانت تمر بحالة نفسية سيئة، وأقدمت على الانتحار بسبب خلافات أسرية مع والدها ووالدتها، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وحرر محضر بالواقعة؛ حمل رقم 1745 لسنة 2022، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات؛ التي صرحت بالدفن.