رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب الناشئين يتخطى المغرب ويواصل انتصاراته في دورة شمال إفريقيا

مباراة منتخب الناشئين
رياضة
مباراة منتخب الناشئين أمام المغرب
الجمعة 18/مارس/2022 - 06:42 م

تغلب منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 على منتخب المغرب بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دورة شمال إفريقيا المقامة في الجزائر.

 

هدف فوز الفراعنة الصغار حمل توقيع اللاعب عمر سيد معوض، وجاء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

انتصار ثالث على التوالي

ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لمنتخب مصر في دورة شمال إفريقيا، والتي افتتح الفراعنة مشوارهم فيها بالفوز على منتخب تونسي بنتيجة 3-2، وفي الجولة الثانية تغلب الفراعنة الصغار على المنتخب الليبي بنتيجة 4- صفر، قبل أن يحقق المنتخب ثالث انتصاراته اليوم من بوابة المنتخب المغربي، ليتصدر الفراعنة الصغار ترتيب الدورة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

 

وحضر لقاء منتخب الناشئين اليوم أمام منتخب المغرب جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والذي انضم أمس إلى بعثة منتخب الناشئين في الجزائر.

 

مواجهة ختامية أمام الجزائر

 

ومن المقرر أن يختتم منتخب الناشئين مواليد 2006 مشواره في دورة شمال إفريقيا، بمواجهة منتخب الجزائر يوم الأحد المقبل.

 

ويرأس بعثة المنتخب إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ وتقام البطولة بمشاركة منتخبات الجزائر البلد المُضيف، مصر، تونس، المغرب وليبيا، فيما اعتذر منتخب موريتانيا عن المشاركة في البطولة.

 

ويقود الجهاز الفني لمنتخب الناشئين المدير الفني محمد وهبة، علمًا بأن المنتخب كان قد انتظم في معسكر الشهر الماضي بدولة الإمارات، خاض على هامشه الفراعنة الصغار مباراتين وديتين أمام منتخب الإمارات، وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في المباراتين.

 

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بجانب المدير الفني محمد وهبة كل من مؤمن عبد الغفار المدرب العام ويوسف طاهر مدرب حراس المرمي وحسين محمد فتوح طبيبا وأحمد سامي إداريا وأحمد شريف معدًا بدنيًا وعباس حسنين مدلكًا وشريف نعيم مسئول مهمات.