رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي الطيار أشرف أبو اليسر: محمد رمضان سيواجه التنفيذ الجبري حال عدم دفع الغرامة

الطيار أشرف أبو اليسر
أخبار
الطيار أشرف أبو اليسر
الجمعة 18/مارس/2022 - 09:38 م

علق  مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، على قرار رفض محكمة النقض الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان، على خلفية فصله من الطيران وسحب رخصته مدى الحياة.

 لا توجد أي درجة تقاضٍ بالقضية

وقال مجدي حلمي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن الفنان محمد رمضان لم يتواصل حتى الآن بأسرة الطيار أشرف أبو اليسر ولم يظهر أي رد فعل أو تعقيب على حكم محكمة النقض، مشيرا إلى أنه لا توجد أي درجة تقاضٍ بالقضية.

أتبع محامي الطيار أشرف أبو اليسر حديثه: حالة امتناع محمد رمضان عن دفع الـ 6 ملايين جنيه سيواجه التنفيذ الجبري بخلاف غرامات التأخير، لافتا إلى أن الطيار أشرف أبو اليسر كان يتمتع بأخلاق رفيعة، وفقدت أسرته عائلها الوحيد بعد فقدانه، موجها رسالة للفنان محمد رمضان بتنفيذ وعده وتصريحاته بشأن دفع التعويض لأسرة الطيار حال تأييد محكمة النقض واحترامه لأحكام القضاء.
 

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له من الحفل الذي سيشارك به خلال أسابيع، وكتب قائلًا: السبت المقبل الموافق يوم 26 مارس أقوى حفل في جدة وافتتاح الحدث العالمي في فورملا.

ورأى البعض الفنان محمد رمضان، بمنشوره يتجاهل الرد على حكم محكمة النقض برفض طعنه في قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعدما حُكم عليه سابقًا بدفع تعويض قيمته 6 ملايين جنيه.