رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة بكفر الشيخ مع احتمالية سقوط أمطار

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 19/مارس/2022 - 04:02 ص

استقبلت محافظة كفر الشيخ، نشرة هيئة الأرصاد الجوية، والتى تفيد بتوقعاتها عن حالة الطقس بمدن محافظة كفر الشيخ، مؤكدة أن المحافظة ستشهد صباحًا طقس دافئ نهارًا، شديد البرودة ليلًا علي كافة مدن المحافظة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية في نشرتها التي وردت لمحافظة كفر الشيخ، بأنها تتوقع سقوط أمطار، بنسبة حدوث 30%، مع إستمرار وجود الشبورة المائية علي طرق المحافظة علي فترات متقطعة تكون ذروتها من الساعة 4 صباحًأ وحتي الثامنة صباحًا، علي معظم طرق المحافظة خاصة الطرق التى تربط بين المراكز وبعضها البعض، وكذلك الطريق الدولي الساحلي.



كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، بأنها تتوقع نشاط الرياح علي فترات متقطعة علي مختلف مدن المحافظة، في ساعات مختلفة من صباح اليوم السبت.

وعن الظواهر الجوية بمدن محافظة كفر الشيخ، أكدت هيئة الأرصاد الجوية، بأن طقس اليوم سيكون غائم جزئي، مع وجود شبورة مائية علي معظم الطرق.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، بأن درجة الحرارة المتوقعة علي مدن المحافظة سيكون العظمي 19 درجة مئوية، والصغري ستكون 11 درجة مئوية، وعن حالة البحر الأبيض المتوسط، أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بأنها مابين معتدل ومضطرب، وسيكون إرتفاع الأمواج بالبحر الأبيض المتوسط، ما بين متر ونصف، إلي إثنين متر ونصف تقريبًا، علي أن يكون إتجاه الرياح في البحر الأبيض المتوسط، بنطاق محافظة كفر الشيخ، شمالية إلي شمالية شرقية.