رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة عين شمس: نسعى لتنظيم أكبر ملتقى توظيفي في الشرق الأوسط العام المقبل بمشاركة 100 شركة

رئيس جامعة عين شمس
تعليم
رئيس جامعة عين شمس
السبت 19/مارس/2022 - 11:48 ص

قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة تسعى إلى أن تصل إلى أكبر توظيفي في الشرق الأوسط، متابعا: نسعى خلال العام القادم بالوصول إلى 100 شركة ومؤسسة.

 

وأشار رئيس جامعة عين شمس، خلال جولة داخل الملتقى التوظيفي للجامعة، إلى أن الملتقى يشهد تواجد جميع القطاعات الطبية والهندسية والتكنولوجية لجامعة عين شمس، مؤكدا أن القطاع الطبي لم يكن يشارك في الملتقى التوظيفي للجامعة، وهذا الملتقي يشهد لأول مرة مشاركة كافة الكليات.


وتابع رئيس جامعة عين شمس: هناك اهتمام كبير من الجامعة بتواجد التخصصات البينية داخل الملتقى التوظيفي، مؤكدا أن الملتقى يأتي في إطار سعي جامعة عين شمس كجامعة رائدة ضمن كبرى الجامعات المصرية، لتوفير أفضل الفرص لطلابها وخريجيها بالسوق المصري.

توعية الطلاب وشباب الخريجين احتياجات سوق العمل


وأكد المتيني أن الجامعة تضع هدفا واضحا أمام أعينها وهو تطوير وتحسين جودة الخريج، مشيرا إلى أن المستهدف خلال الفترة المقبلة توعية الطلاب وشباب الخريجين باحتياجات سوق العمل.


وأوضح رئيس جامعة عين شمس أن الجامعة تسعى لعقد الشراكة والتعاون مع كبرى المؤسسات والشركات التجارية والصناعية لتوفير مختلف فرص العمل لطلابها وشبابها الخريجين، مشيرا إلى الشركات المشاركة في الملتقى قائمة منذ سنوات طويلة، وأنها أصبحت تتمتع بكافة الخبرات والإمكانيات.

تابع مواقعنا