الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتوقيع إسلام شيبسي.. رضا البحراوي ومحمود الليثي يجتمعان في دويتو جديد

رضا البحراوي ومحمود
فن
رضا البحراوي ومحمود الليثي
الأحد 20/مارس/2022 - 08:03 ص

يستعد كلا من الفنان رضا البحراوي و محمود الليثي  لـ طرح أغنية جديدة بعنوان اللي أنا عشت، والتي من المقرر طرحها بالتزامن مع عيد الفطر المبارك. 

وقال الموزع إسلام شيبسي لـ القاهرة 24: إن الأغنية سوف تكون مفاجأة وتحمل اسم اللي أنا عشت، ومن المقرر طرحها قريبًا ضمن أحداث أحد أفلام عيد الفطر المبارك، والأغنية من ألحان محمود الليثي ومن كلمات ملاك عادل.

آخر أعمال إسلام شيبسي

وعلى جانب آخر، يعيش إسلام حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح أغنية ضيعنا بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وعمر كمال، وحققت الأغنية نجاحًا هائلًا منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تخطت حاجز الـ24 مليون مشاهدة في 4 أشهر فقط، والأغنية من ألحان إسلام المصري، ومن تأليف عمر قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، بجانب تعاونه مع العديد من الفنانين من بينهم عمر كمال، عبد الباسط حمودة، وأحمد سعد، وعدد كبير من المطربين.

آخر أعمال محمود الليثي

ويذكر أن، طرح محمود الليثي أغنية بعنوان يالهوي، من كلمات ملاك عادل، ألحان هاني فاروق، وتخطت الأغنية حاجز الـ13 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

كما طرح محمود الليثي أغنية تحمل اسم قشطة بالزبادي مع الراقصة لورديانا البرازيلية، والتي نالت إعجاب الجمهور، وكسرت حاجز الـ 19 مليون مشاهدة ومازالت تحصد العديد من المشاهدات.

تابع مواقعنا