رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بينهم أب ونجله.. ننشر صور 3 صيادين من كفر الشيخ فقدوا في غرق مركب بليبيا

أحد أفراد طاقم المركب
محافظات
أحد أفراد طاقم المركب الغارق
الأحد 20/مارس/2022 - 08:20 ص

تشهد مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، منذ أمس، حالة من القلق بعد إعلان غرق مركب في ليبيا، كان علي متنه 3 صيادين، من أبناء المدينة، حيث خرجوا في رحلة صيد فجر أمس، من مرسى زليتن بدولة ليبيا، حيث عثر علي المركب عصر أمس، ولم يتم العثور علي طاقم المركب الثلاثة.

أحد أفراد طاقم المركب الغارق

وحصل “ القاهرة 24” علي صور طاقم المركب الثلاثة، أبناء مدينة برج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، المفقودين هم صلاح محمد عويضة، ونجله محمد صلاح محمد عويضة، والثالث يدعي إبراهيم عبد الخالق شرابي، حيث تجري منذ أمس عمليات بحث مكثفة في مياه البحر الأبيض المتوسط عليهم، علي أمل إنقاذهم أو يكونوا عالقين.
 


ومن جانبه قال محمد شرابي، نقيب صيادي برج البرلس، أنه منذ أمس ويتواصل مع عدد من الصيادين أبناء مدينة برج البرلس، العاملين في ليبيا، للوقوف علي ملابسات الحادث، حيث تبين أن طاقم المركب الثلاثة، خرجوا فجر أمس في رحلة صيد في البحر الأبيض المتوسط، إلا أنه باغتهم التقلبات الجوية، وإرتفاع الأمواج، حسب ما وصل له من قبل الصيادين العاملين هناك.
 

أحد أفراد طاقم المركب الغارق


وتابع نقيب صيادين برج البرلس، في تصريحات خاصة لـ “ القاهرة 24” أنه عثر علي المركب غارق أمس فيما فقد الصيادين الثلاثة، وأن هناك تواصل مع الجهات المعنية من أجل سرعة تنسيق عمليات البحث عن المفقودين في ذلك الحادث الآليم.

أحد أفراد طاقم المركب الغارق

كان محمد شرابي، شيخ صيادي برج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، أعلن في ديسمبر من العام الماضي، غرق مركب صيد يُطلق عليه سيدنا الحسين، وذلك بالبحر المتوسط، بالقرب من منطقة حجر أبو الروس في المنطقة بين محافظة دمياط ومحافظة بورسعيد، وكان طاقم المركب جميعًا من أسرة واحدة ولا يزال حتى الآن هناك 4 مفقودين في ذلك الحادث.