رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل

مباراة البرتغال وتركيا
رياضة
مباراة البرتغال وتركيا - صورة أرشيفية
الثلاثاء 22/مارس/2022 - 05:00 م

موعد مباراة البرتغال وتركيا يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم، ومتابعي بطولة كأس العالم 2022، ونقدم لكم موعد مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم.

يسعى رونالدو نجم منتخب البرتغال للتأهل إلى كأس العالم 2022 لإضافة إنجاز ضمن إنجازاته الكروية الكثيرة، وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل.

موعد مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022

وعن موعد مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022، يحل منتخب تركيا ضيفًا على ملعب استاد الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية، لمواجهة نظيره الأوروبي البرتغال ضمن مباريات الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم 2022، يوم الخميس المقبل، الموافق 24 مارس 2022.

وتكون مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

منتخب البرتغال

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت beIN Sports مباريات الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يمكن مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا قناة beIN Sports Premium Hd 1، وقد يعلق التونسي رؤوف خليف على هذه المباراة.

تشكيل البرتغال أمام تركيا

قد يخوض فرناندو سانتوس مدرب البرتغال التشكيل الآتي؛ لمواجهة تركيا في المحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022.

  • حراسة المرمى: باتريسيو.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو - جوزيه فونتي - سواريس - مينديز.
  • خط الوسط: جواو موتينيو - جواو ماريو - أوتافيو.
  • الهجوم: رونالدو - جوتا - برناردو.

تشكيل تركيا أمام البرتغال

على الجانب الآخر، قد يستقر الألماني شتيفان كونتس مدرب تركيا على التشكيل الآتي؛ لمواجهة البرتغال في تصفيات كأس العالم 2022.

  • حراسة المرمى: تشاكير.
  • خط الدفاع: سيلك - سويونكو - ديميرال - ميراش.
  • خط الوسط: يوكوشلو - توفان - كرامان.
  • الهجوم: تشالهان أوغلو - براق يلماز – يوسف يازجي.
منتخب تركيا

مصير الفائز من مباراة البرتغال وتركيا

وعن مصير المنتخب الفائز من مباراة البرتغال وتركيا الشرسة، الفائز سيواجه الفائز من مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية المقامة يوم 29 مارس الحالي على ملعب التنين في البرتغال.

ويذكر أن منتخب البرتغال قد فشل في التأهل المباشر لكأس العالم 2022، وذلك بعد وجوده في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

كما يتفوق منتخب البرتغال على منتخب تركيا في المباريات الرسمية التي جمعهتم ليفوز البرتغال في 5 مباريات رسمية، بينما يتفوق منتخب تركيا في اللقاءات الودية حيث فاز في مبارتين، بمجموع 7 لقاءات.