رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. منتخب مصر يُجري المسحة الرسمية للكشف عن كورونا قبل مواجهة السنغال

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 23/مارس/2022 - 01:02 م

يُجري اليوم المنتخب الوطني المسحة الرسمية للكشف فيروس كورونا، قبل مواجهة منتخب السنغال، ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

ويشرف اليوم على المسحة الطبية للكشف فيروس كورونا، الدكتور محمد أبو العلا، وستعلن النتيجة عصر الخميس قبل المران الأخير للمنتخب، وقبل مواجهة المنتخب السنغالي بساعات.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

وتقام مباراة الذهاب بين المنتخبين المصري والسنغالي ضمن مباريات الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم في تمام التاسعة ونصف مساءً، بتوقيت القاهرة، والعاشرة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.
 

بينما مباراة الإياب بين المنتخب الوطني أمام المنتخب السنغالي، ستقام على الملعب الأولمبي في السنغال يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويخوض اليوم مران منتخب مصر جميع اللاعبين، بما فيهم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني الذي شارك في مران الأمس بشكل طبيعي، بعد التقارير التي أشارت إلى أنه يعانى من الإصابة مع فريقه ليفربول، ولكنه شارك في مران الفراعنة بشكل جيد ومميز أمس الثلاثاء.

ويذكر أن المنتخب الوطني قدم مباراة كبيرة أمام منتخب السنغال، في نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي طوال 120 دقيقة.