رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب السنغال يخوض مرانه الأخير بالمغرب قبل التوجه إلى القاهرة

ساديو ماني
رياضة
ساديو ماني
الأربعاء 23/مارس/2022 - 01:16 م

خاض  منتخب السنغال بقيادة مدرب أليو سيسيه، مرانه الأخير صباح اليوم الثلاثاء في المغرب، وذلك قبل التوجه إلى القاهرة في الساعات المقبلة؛ استعدادا لمواجهة منتخب مصر.

موعد مباراة  مصر والسنغال 

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي، يوم الجمعة المقبل 25 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب المرحلة النهائي من تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

ودخل منتخب السنغال في معسكر بمدينة مراكش في المغرب؛ استعدادا لمواجهتي مصر، وحضر جميع لاعبي منتخب السنغال المران الأخير قبل السفر إلى القاهرة، حيث أتم كل اللاعبين استعدادهم لمواجهة الفراعنة.

ويغادر المنتخب السنغالي مدينة مراكش، في الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة، وسيصل مطار القاهرة في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.

جاهزية منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

ويخوض منتخب مصر، مرانه قبل الأخير اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة منتخب السنغال، يوم الجمعة المقبل.

في حين يُجري اليوم المنتخب الوطني المسحة الرسمية للكشف فيروس كورونا، قبل مواجهة منتخب السنغال، ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

ويشرف على المسحة الطبية للكشف فيروس كورونا، الدكتور محمد أبو العلا، وستعلن النتيجة عصر الخميس قبل المران الأخير للمنتخب، وقبل مواجهة المنتخب السنغالي بساعات.