رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.. الحكم على شيف بتهمة هتك عرض طفلة بأحد نوادي القاهرة

هتك عرض-أرشيفية
حوادث
هتك عرض-أرشيفية
الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:17 م

قررت الدائرة 17 جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار جمال السمري، اليوم الخميس، في محاكمة شيف هتك عرض طفلة تعمل في أحد النوادي في القضية رقم 13177 لسنة 2021، جنايات دار السلام  بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ. 

شيف هتك عرض طفلة 

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار محمد حجازي المحامي العام قيام المتهم، 32 سنة، شيف في 31 أكتوبر 2021 بدائرة قسم شرطة دار السلام بهتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن جرد عنها ملابسها، وعاشرها معاشرة الأزواج حال كون المجني عليها لم تتجاوز الثامنة عشرة سنة ميلادية.

وبإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبته طبقا بمواد الاتهام ومرفق قائمة بمؤدي أقوال الشهود وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة.

وقالت المجني عليها، 16 سنة، عاملة بنادي بالقاهرة، بأن المتهم ساقها إلى علاقة غرامية علي أثرها هاتفته طالبة ملاقاته فطلب منها الحضور إلي مسكنه وما إن دلفت إليه تجردا من ملابسهما واستطالت يده المواضع الحساسة من جسدها حتى عاشرها معاشرة الأزواج.

من ناحية أخري، قررت جهات التحقيق بشمال القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس عاطل متهم بقتل طفلة بالزاوية الحمراء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، إخطارا من أحد المستشفيات بوصول طفلة جثة هامدة، ووجود شبهة جنائية في الوفاة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين صحة الإخطار وأن الجثة لطفلة تدعى غادة معروف، البالغة من العمر 3 سنوات، وتبين بأن الطفلة يوجد بها إصابات، تؤكد تعرضها للتعذيب.

تابع مواقعنا