رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. غياب عبد الصمد الزلزولي أمام الكونغو في ذهاب تصفيات كأس العالم

 عبد الصمد الزلزولي
رياضة
عبد الصمد الزلزولي
الخميس 24/مارس/2022 - 06:05 م

أعلن وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، غياب عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن مباراة الذهاب أمام منتخب الكونغو، ضمن منافسات الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بسب الإصابة التي تعرض لها، وتم استدعاؤه على الرغم من عدم الجاهزية الكاملة.

وغاب الزلزولي عن الحصة التدريبية الخاصة بمنتخب المغرب، أمس، وذلك بسبب إصابته في الركبة التي سوف تبعده بشكل نهائي عن مباراة الكونغو في ذهاب تصفيات المونديال بصفة رسمية، حسب ما أكد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي.

وقال خليلوزيتش، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الكونغو، منذ قليل، عند إصابة الزلزولي: وصل مصابًا بالتهاب في أوتار ركبته، ولديه علاج خاص بالفندق مع الممرن الطبيعي، لأنه على العشب الاصطناعي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الإصابة، وعندما سنكون في عشب طبيعي في المغرب، سيكون متاحا ومرشحا للاعب مثل الآخرين.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الكونغولي نظيره المغربي، مساء غد الجمعة، على ملعب الشهداء في العاصمة كينشاسا، في مباراة الذهاب للدور الفاصل لـ تصفيات كأس العالم 2022.

ويحتضن ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، مواجهة الإياب بين منتخبي المغرب والكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل، في ختام تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأرسل المنتخب المغربي شكوى رسمية إلى لاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد منتخب الكونغو، وذلك قبل مباراة الذهاب بين المنتخبين، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، بسبب سوء مراسم الاستقبال التي تسبق المباراة.