رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب المغرب يشكو الكونغو قبل ذهاب تصفيات كأس العالم قطر 2022

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:17 م

وجه منتخب المغرب لكرة القدم، شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، ضد منتخب الكونغو، وذلك قبل مباراة الذهاب بين المنتخبين، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد سوء مراسم الاستقبال التي تسبق المباراة، حيث من المقرر إقامتها في دولة الكونغو.

منتخب المغرب يشكو الكونغو

وبعد وصول البعثة الخاصة بالمنتخب المغربي، من أجل إنهاء الاستعدادات قبل المباراة، قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم شكوى رسمية لـ كاف، ضد الكونغو الديمقراطية، بسبب مراسم الاستقبال ووسيلة الانتقال والحراسة الأمنية، وطالب خلالها معاقبة الاتحاد الكونغولي الديمقراطي.

ويخوض منتخب المغرب مباراته ضد الكونغو، بأحذية خاصة بسبب سوء حالة أرضية الملعب، التي تشبه النجيل الصناعي، والذي يتطلب استعدادات خاصة، لعدم السقوط في فخ الإصابات أو حدوث أي ضرر لـ لاعبي أسود الأطلسي.

موعد مباراة المغرب والكونغو

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويسعى منتخب المغرب لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة، في حين يرغب منتخب الكونغو الديمقراطية، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل تسهيل مهمة الإياب في المغرب.