رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس مجلس الشيوخ ينعى رجائي عطية نقيب المحامين

رجائي عطية
سياسة
رجائي عطية
السبت 26/مارس/2022 - 01:44 م

نعي المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، رجائي عطية نقيب المحامين، والعضو السابق بمجلس الشورى، والذي وافته المنية اليوم، مؤكدا أننا فقدنا رجلًا فذًا من رجال القانون قدم الكثير لبلاده وآثري الساحة القانونية في مصر والعالم العربي بعلمه الوفير خلال مسيرته الحافلة، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

و نعت نقابة أطباء مصر ببالغ الحزن رجائي عطية نقيب المحامين الذي وافته المنية صباح اليوم السبت.

وتقدمت النقابة العامة للأطباء بخالص العزاء لأسرته ومحامي مصر، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر.


وفاة رجائي عطية


وتوفي نقيب المحامين  رجائي عطيه صباح اليوم السبت 26 مارس إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام محكمة جنايات الجيزة بإمبابة.

 وأعلنت النقابة العامة للمحامين، أن جثمان الفقيد رجائي عطية نقيب المحامين سيخرج إلى مقر النقابة العامة في رمسيس، عقب صلاة الجنازة عليه عصر اليوم السبت.

وتقام صلاة الجنازة على الراحل رجائي عطية نقيب المحامين من مسجد عمر مكرم بالتحرير، على أن يتم دفنه بمقابر العائلة في 6 أكتوبر.

 وتوفى رجائي عطية نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 84 عاما، إثر سقوطه مغشيًا عليه في أثناء تواجده داخل محكمة جنوب الجيزة. 

 الجدير بالذكر أن رجائي عطية عرض بيانًا بما تتكبده النقابة العامة سنويًا في بعض البنود، حتى يرى الجميع  قدر أهمية موضوع التصديق على العقود، وتداعيات التعدي على هذا المال ـ وهو حادث من نقابتي القاهرة الجديدة الفريعة وشمال القاهرة.

تابع مواقعنا