رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فتح باب حجز وحدات مشروع جنة على مدار يومي 27 و28 مارس

مي عبدالحميد، الرئيس
اقتصاد
مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي
السبت 26/مارس/2022 - 03:50 م

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب حجز الوحدات السكنية المطروحة للتسليم الفوري في مشروع جنة، ضمن إعلان المواطنين متوسطي الدخل، غدًا الأحد 27 مارس، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على أن يتم غلق باب الحجز يوم الإثنين 28 مارس في تمام الساعة الـ12 من منتصف الليل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg.

وأوضحت مي عبد الحميد، أنه يسمح فقط للمواطنين الذين دفعوا مقدمات جدية الحجز الخاصة بمشروع جنة، ورفعوا مستنداتهم الدخول عبر الموقع الإلكتروني، ولن يسمح بذلك للمواطنين المتقدمين على مشروعي سكن مصر ودار مصر.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن الخطوات الخاصة بحجز الوحدة السكنية محدودة وسريعة، حيث يجب على المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg، ثم إدخال الرقم القومي للمستخدم والرقم السري له، وتأكيد أنه مستخدم حقيقي وليس دخول وهمي Captcha، ثم يقوم المواطن بكتابة كود الوحدة الخاصة به، ثم الضغط على إرسال، ثم تظهر رسالة له باختيار الوحدة الراغب بها.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه في حالة عدم قدرة المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني، يجب تحديث الصفحة Refresh بصورة مستمرة عبر الصغط على Ctrl+f5، أو الضغط على f5، حتى يستطيع المواطن الدخول إلى الموقع بصورة أسرع، وذلك ضمن عملية إتاحة الدخول إلى الموقع بصورة أكثر تنظيمًا.

عدم استخدام المواطن لأكثر من جهاز أثناء عملية الدخول إلى الموقع

ونوهت عبد الحميد، بضرورة عدم استخدام المواطن لأكثر من جهاز أثناء عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني وحجز الوحدة السكنية، حيث وصل معدل دخول الأفراد إلى الموقع الإلكتروني إلى 6500 مواطن في الثانية، وهو معدل ضخم جدا، يؤدي للضغط الشديد على السيرفرات الموجودة بالموقع.

وأكدت مي عبد الحميد، أن كافة القنوات الاتصالية التابعة للصندوق تعمل بصورة مستمرة ودائمة، لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين، حول عملية الحجز والمعوقات التي تواجههم، بهدف الرد على استفساراتهم أولا بأول، بما يتماشى مع سياسة الصندوق، بضرورة تقديم أفضل خدمة للمواطنين.