رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باريس سان جيرمان يعلق على تعادل المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات المونديال

أشرف حكيمي
رياضة
أشرف حكيمي
السبت 26/مارس/2022 - 04:15 م

علق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تعادل منتخب المغرب، الذي يضم أشرف حكيمي لاعب الفريق الفرنسي، مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتعادل منتخب المغرب ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تعليق باريس سان جيرمان على تعادل المغرب والكونغو الديمقراطية

وكتب الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: منتخب المغرب بقيادة أشرف حكيمي يتعادل 1-1، مع نظيره الكونغو الديمقراطية في ذهاب الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم

وسجل ويسا يوان هدف منتخب الكونغو الديمقراطية الأول في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، ثم تعادل منتخب المغرب عن طريق طارق تيسودالي في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور الفاصل للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الإياب بين المغرب والكونغو الديمقراطية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.