رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب المغرب يستدعي حارس نادي الفتح قبل مواجهة الكونغو

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
السبت 26/مارس/2022 - 06:04 م

استدعى وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني لـ منتخب المغرب حارس مرمى نادي الفتح، قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في لقاء الإياب، ضمن مباريات الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

تعادل منتخب المغرب مع منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022، وسط أداء مميز من لاعبي منتخب الكونغو بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

منتخب المغرب يستدعي حارس نادي الفتح

ووفقًا للمعلومات الواردة من بي إن سبورتس، فإن وحيد خليلهودزيتش استدعى مهدي بنعبيد حارس مرمى الفتح الرياضي لمعسكر منتخب المغرب قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في لقاء الإياب بالدار البيضاء.

وقال وحيد خليلهودزيتش بعد مباراة الذهاب أمام الكونغو: تنتظرنا مباراة صعبة للغاية في المغرب أمام منتخب قوي وعنيد للغاية، ولم نتأهل إلى كأس العالم بعد.

تابع: أهنئ جميع اللاعبين على التعادل أمام الكونغو، ولكن يجب عليهم تقديم أداء أفضل في الدار البيضاء أمام منتخب الكونغو، من أجل التأهل إلى كأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.