رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني يحسم موقفه من تدعيم الجبهة اليمني لـ الأهلي في ميركاتو الصيف

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الأحد 27/مارس/2022 - 08:17 ص

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة التعاقد مع ظهير ايمن في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم هذا المركز.

موسيماني يحسم تدعيم الجبهة اليمنى لـ الأهلي

وعلم القاهرة 24 أن موسيماني تحفظ علي فكرة التعاقد مع ظهير أيمن جديد في انتقالات الصيف المقبلة، في ظل تواجد محمد هاني وكريم فؤاد مع العودة المنتظرة لأكرم توفيق بالإضافة إلى إجادة حسين الشحات ورامي ربيعة في هذا المركز أيضًا.

ويستعد موسيماني لتقديم تقرير فني شامل عن احتياجات الفريق من أجل عرضه علي مسئولي القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويتمسك موسيماني بالتعاقد مع مهاجم سوبر بالإضافة إلي جناح أيسر وأيضًا لاعب جديد في الجبهة اليسرى في ظل اقتراب محمود وحيد من الرحيل.

وفي سياق مختلف يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز علي المريخ السوداني.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها العاشرة مساء يوم 3 أبريل القادم في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علي ستاد الأهلي وwe السلام.

وفي سياق مختلف قال مصدر داخل الأهلي أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق سيكون بعيدا عن التواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم 3 أبريل القادم في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا