رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد خضوعه للأشعة.. شوبير يزف خبرًا سارًا لجماهير الأهلي بشأن بدر بانون

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الأحد 27/مارس/2022 - 11:21 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر مستجدات حالة المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ظل معاناته من بعض الأزمات على مستوى القلب، ضمن تداعيات إصاباته المتتابعة بفيروس كورونا المستجد.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات تلفزيونية: بدر بانون حالته الصحية في تحسن مستمر، وهناك تفاؤل داخل النادي الأهلي باستعادة خدماته في أسرع وقت، في ظل معاناة المدافع المغربي حاليا من التهابات على مستوى عضلة القلب.

وأضاف نجم الأهلي السابق: الأشعة الأخيرة أثبتت أن بدر بانون يسير في طريق التعافي، بشكل سريع وجيد، وينتظر مسئولي الأهلي انتهاء المدة المحددة من قبل الأطباء لعودة اللاعب مرة أخرى، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، على أن يشارك بشكل طبيعي رفقة الفريق بعدها بأسبوعين.

شوبير: بدر بانون لا يحتاج لفترة طويلة للتعافي

وتابع أحمد شوبير: بدر بانون لا يحتاج إلى فترة طويلة من أجل التعافي، وهو يسير بخطى ثابتة في طريقه للشفاء تماما، والأهلي يتابع حالته جيدا، ويؤكد تحسنه بشكل كبير وسيعود للملاعب قريبا، خاصة وأنه من أفضل اللاعبين حاليا داخل الفريق الأحمر.

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع المغربي بدر بانون في 2020، بعقد مدته 4 سنوات، قادما من نادي الرجاء المغربي، لكن اللاعب تعرض لإصابة في عضلة القلب قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية الماضية، في أثناء تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.